علاء شعير يستكمل تصوير شارع 9 وينضم لمسلسل الحلم للمخرج صالح حسني

يستعد الفنان علاء شعير لتصوير مسلسل الحلم من اخراج المخرج صالح حسني وبطولة نخبة كبيرة من نجوم الدراما المصرية مثل الفنان محمد رياض والفنانة صابرين والفنان كمال أبو ريا والفنان نضال الشافعي، والفنانة وفاء عامر، أنوشكا، حمدي الوزير، ندى بسيوني، منة عرفة، أحمد والى، مصطفى منصور، محمود متولي، كريم عبد الخالق، لبنى عزت، أميرة الشريف.

كما يشارك علاء شعير ايضاً في مسلسل شارع 9 وهو اخراج محمد عبد الخالق وإنتاج شركة الريماس للإنتاج الفني وبطولة رانيا يوسف ومحمود عبد المغني ويسرا المسعودي واحمد الدمرداش وعبير منير واحمد جمال سعيد وياسر علي ماهر وصبا الرافعي والفنان أحمد وفيق والفنانة منة عرفة والفنانة نيرمين الفقي والفنان إدوارد والمسلسل من تأليف المؤلف حسين مصطفى محرم، ويدور المسلسل حول المشاكل التي تهم الأسرة المصرية، مثل علاقة الأب بأبنه ومشاكل المتاجرة عبر الإنترنت ومشاكل الزواج العرفي.

الجدير بالذكر ان علاء شعير شارك في العديد من الأعمال الدرامية المصرية والتي من أهمها مسلسل نسر الصعيد بطولة الفنان الكبير محمد رمضان وشارك فيه بدور عامر وقد تألق فيه بشكل ملفت وهو كان بمثابة انطلاقته في عالم الفن.

كما شارك الفنان علاء شعير ايضاً في مسلسل خيانة عهد وهو بطولة الفنان القدير يسرا، وشارك ايضاً في مسلسل خط ساخن للفنانة السورية الكبيرة سلاف فواخرجي وقاد بدور معتز وتألق ايضاً بشكل كبير في هذا الدور.

وقد انقطع الفنان علاء شعير عن التمثيل لمدة ثلاثة أعوام بسبب دراسة الماجستير في دبي، وذلك بعد تألقه في العديد من الأدوار الدرامية منها دور عامر في مسلسل نسر الصعيد الذي كما ذكرنا سابقاً انه بمثابة انطلاقته في عالم الدراما المصرية، وبعد عرض المسلسل في رمضان حصل عامر على اشادات كبيرة من الجمهور على اداءه الشخصية، وهو ما شجعه على التطور بشكل أكبر والتفكير في دراسة الماجستير في دبي.

وفي حوار سابق له مع مجلة Deccan Herald الأمريكية صرح علاء بأنه يأمل للوصول الى هوليوود فهو لديه الماسة اللازمة والمهارة والجودة المطلوبة للوصول الى اعلى مستويات التمثل والفن في مصر او هوليوود، كما صرح بأنه عائلته هي احد اهم أسباب نجاحه وتشجيهم المستمر له كان سبب رئيسي في وصوله الى هذا المستوى.